الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي مدعو لتصدير نموذجه التعاضدي

طُلب من الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي لتصدير وتقاسم نموذجه التعاضدي نظرا لتجربته الغنية وخبرته في مجال التسيير و الوقاية من المخاطر الفلاحية، حسبما افاد به بيان للصندوق أول أمس الخميس.

و أوضح ذات المصدر أن هذا الطلب جاء خلال مشاركة الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي في المؤتمر ال33 للاتحاد العربي العام للتأمينات الذي انعقد مؤخرا في مركز المؤتمرات محمد بن أحمد في وهران.

و بمناسبة هذا المؤتمر ، قدم الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي  للزوار, من خلال جناحه, خدمات و مجموعة منتجات التأمين التي يوفرها في اطار تغطية التأمين في مختلف فروع النشاطات.

كما اطلع الزوار على تاريخ الصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي و المنتجات والخدمات التي يقدمها لا سيما المرافقة بصفته شركة تأمين استشارية جوارية من خلال أدوات الاتصال و الوثائق المتاحة للزوار.

و تم عقد لقاءات ثنائية مع مسؤولي شركات التأمين و اعادة التأمين الحاضرة في هذا المؤتمر الذي أثار اهتماما و شغفا لدى هؤلاء .

وجاء في البيان ” بالنظر إلى تجربته الغنية و خبرته في مجال الادارة و الوقاية و الكفاءة لا سيما في فرع المخاطر الفلاحية, طُلب من صندوق التعاضد تصدير و تقاسم نموذجه التعاضدي القائم على المساعدة والتضامن “.

و بالنسبة للصندوق التعاضدي ” تم منح الفرصة للصندوق الوطني للتعاضد الفلاحي لتوسيع بعده على الصعيد الدولي ليصبح قاطرة على الصعيد الاقليمي و القاري و فتح آفاق في مجال الشراكة”.

آخر الأخبار
الغرفة الوطنية للفلاحة: يوم دراسي دور وأهمية المؤسسات الناشئة في القطاع الفلاحيسطيف: إتلاف ما يفوق عن 150 هكتار من المساحات الغابية في الحريقين الأخيرينالجزائر: إنطلاق عملية بيع الأضاحي بأسعار تتراوح بين 38 ألف و 70 ألف دجإطلاق عملية وطنية لنزع حطام 351 سفينة بموانيء الصيد البحريقسنطينة: تخصيص 14 نقطة بيع معتمدة لأضاحي العيد عبر بلديات الولايةحرارة قياسية تصل إلى 49 درجة على هذه الولاياتالفرق بين الري بالغمر والري بالتنقيطوزارة الفلاحة: الإفراج عن التكاليف الإضافية وتكاليف نقل الحبوب المدعمةموجة حر شديدة يومي الأحد و الاثنين بولايات شرق البلادفلاحة: ضرورة التصديق على المنتجات الجزائرية لحمايتها في الأسواق الدوليةإرشادات فلاحية: القشريات على أشجار الحمضياتفقاعات الصابون لتلقيح الأشجار عوضا عن النحل باليابانإستمرار الأمطار الرعدية في الولايات الغربيةورقلة: الإجتماع التنسيقي الأول للتحضير للصالون الدولي حول الإبل بورقلة 2022إرشادات فلاحية: طرق تجفيف التين وفوائدهسمك السردين: الأسعار في تراجع مستمر بفضل انتاج وفيرديوان تنمية الزراعة الصناعية في الأراضي الصحراوية: 85 ألف هكتار قيد الدراسة مخصصة ضمن الشطر الثاني للإستثمار الفلاحيوزارة الفلاحة: الرقم الأخضر للتبليغ عن الحرائق بهدف تسهيل التدخلات الأوليةارشادات فلاحية:حشرة الزيتون القطنيةارشادات فلاحية:أهمية التسميد بالنسبة للنباتات