الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يدرس الاستثمار في القطاع الصناعي .

يدرس الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي الاستثمار في القطاع الصناعي وتقديم منتجات تأمينية تتناسب مع نشاطاته, حسبما ذكره يوم أمس الأربعاء بتلمسان المدير العام للصندوق شريف بن حبيلس.

وخلال تدخله في لقاء موسوم ب” الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي في قلب تسيير المخاطر”, أشار السيد بن حبيلس إلى أن الصندوق يعتزم الاستثمار في الوسط الصناعي وتقديم منتجات تأمينية تتلاءم مع نشاطاته لتشكيل حلقة وصل بين القطاعين الصناعي والفلاحي ويطمح لكي يكون فاعلا مهما في الاقتصاد الوطني.

وسلط ذات المسؤول الضوء, أمام جمع من ممثلي القطاع الفلاحي و المتعاملين الصناعيين و الاقتصاديين المحليين, على التأثير الهام للتأمينات على الاقتصاد الوطني من حيث الحفاظ على الممتلكات ولا سيما الخاصة بالدولة وضمان حد أدنى من الدخل للمنخرطين.

كما أكد شريف بن حبيلس على ضرورة الاختيار الجيد لأي مؤسسة لشركة التأمين الخاصة بها مع الأخذ بعين الاعتبار العديد من المعايير بما في ذلك الملائمة والقدرة على التعويض ورقم الأعمال.

وأبرز المدير العام للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي أن “الاختيار الجيد لشركة التأمين هو فعل تسييري لصاحب المؤسسة. ونريد مرافقة أصحاب المؤسسات وأن نكون شريكا موثوقا به”.

وشهد هذا اللقاء المنظم بمقر المجلس الشعبي الولائي والذي سبقته لقاءات أخرى عبر الوطن, تقديم إطارات الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي شروحات حول المنتجات المقترحة على مختلف الزبائن, مع التأكيد على المزايا المتاحة لهم.

آخر الأخبار
فلاحة: هني يبحث مع السفيرة التركية سبل تعزيز التعاون الثنائيخنشلة: ربط 156 مستثمرة فلاحية بالطاقة الكهربائية خلال سنة 2022توجه نحو تطوير المساحات الزراعية بولايتي أدرار و ورقلةالجلفة: عملية نموذجية لإحصاء المساحات المزروعة بالحبوب باستخدام الطائرات بدون طيارنحو ربط 48 ألف مستثمرة فلاحيه بالشبكة الكهربائية في سنة 2023الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين يثمن قرارات الرئيس تبون لدعم القطاع الفلاحيقطاع الفلاحة 2022: خطوات متسارعة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في عدة منتجاتعرض جديد حول تطوير صناعة الأسمدة في الجزائر وكذا شروط تسويقهاإبراز أهمية تثمين إنتاج الأجبان من حليب الإبل بقسنطينةتمنراست : أهمية تعزيز آليات الوقاية و مكافحة الصيد العشوائي للحيوانات البريةوزير الفلاحة يستقبل سفيرة السودان بالجزائر لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائيقسنطينة: دعوة الى تعزيز دور المؤسسات الناشئة في استخدام الزراعة الذكية لتحقيق استدامة الأمن الغذائيوزير الفلاحة : النتائج الأولية لعملية إحصاء الثروة الحيوانية على كامل التراب الوطني ستكون نهاية ديسمبريوم دراسيا حول دور محطة الطاقة الشمسية العائمة في تعزيز الأمن الغذائي و المائيإرشادات فلاحية : صدأ أوراق القمحإرشادات فلاحية: طرق تجفيف التين وفوائده