رياح تتعدى 70 كلم/سا وأمطار رعدية على هذه المناطق

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، من استمرار تساقط أمطار رعدية على المناطق الشرقية . كما أشارت المصلحة ذاتها، إلى أن كمية الأمطار المتوقعة تصل إلى 40 ملم محليا إلى غاية السادسة مساء.

أما الولايات المعنية، فهي كل  من سوق أهراس، قالمة، عنابة، سكيكدة، جيجل والطارف.

في حين نبهت في نشرية خاصة بحرية تخص السواحل الوطنية تحذر من هبوب رياح جد قوية تتعدى 70 كلم /سا.  كما سيكون البحر جد هائج وعلو الأمواج يصل إلى 3.5 متر إلى غاية فجر يوم غد الاثنين على الأقل.

أما السواحل المعنية فهي كل من القالة، عنابة، سكيكدة، جيجل، بجاية، أزفون، دلس، الجزائر العاصمة. كما أضاف  بوهارون، تنس، مستغانم، ارزيو، وهران، بني صاف، الغزوات ومرسى بن مهيدي.

آخر الأخبار
ميناء الجزائر: تراجع حركة الملاحة في الثلاثي الثالث من 2021قيمة الانتاج الفلاحي تجاوزت 3491 مليار دج في 2021فلاحة: اهتمام متعاملين أمريكيين بجودة التربة و فرص الاستثمار المشترك بعنابةرفع أسعار شراء القمح اللين والصلب من الفلاحين لتشجيعهم على مضاعفة الإنتاجوزير الفلاحة هني يدعو المتعاملين إلى رفع حجم مخزون البطاطاالجزائر تعول على تعزيز التعاون مع تركيا في مجال الفلاحةرياح تتعدى 70 كلم/سا وأمطار رعدية على هذه المناطقصيد بحري: وزير القطاع هشام سفيان صلواتشي عازم على رفع القدرات الإنتاجية الوطنيةوزير الفلاحة عبد الحفيظ هني يترأس إجتماع لتقييم مدى تجسيد البرامج في الميدانوزير الفلاحة عبد الحفيظ هني يجتمع بفاعلي شعبة الخيولمواصلة عملية تطهير العقار الفلاحي واسترجاع المساحات غير المستغلةالجزائر والمجر يتفقان على ترقية شراكتهما في المجال الفلاحيارشادات فلاحية: طرق قطاف أو حصاد الزيتونارشادات فلاحية:حشرة الزيتون القطنيةارشادات فلاحية:أهمية التسميد بالنسبة للنباتات