هذه قائمة الطرقات المغلقة بسبب تراكم الثلوج

تسببت الإضطرابات الجوية التي شهدتها عدة ولايات خلال الساعات الماضية والتي عرفت تساقط ثلوج وأمطار غزيرة في عرقلة حركة السير عبر بعض الطرقات.


ونشر موقع طريقي المختص في السلامة المرورية الطرق المغلقة والتي تعرف اضطرابا في حركة السير:
البويرة:
الطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأسنام مغلق بسبب تراكم الثلوج.
الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو، مغلق بسبب تراكم الثلوج.
تيزي وزو:
الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان، مغلق بسبب تراكم الثلوج.
الطريق الوطني رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج.
باتنة:
الطريق الوطني رقم 87 الرابط بين باتنة و بسكرة بالضبط على مستوى بلدية ثنية العابدمغلق بسبب تراكم الثلوج.
صعوبة في السير بالطريق الوطني رقم 31 على مستوى منطقة عين الطين ولاية باتنة، بسبب تراكم الثلوج.
الطريق مغلق بالطريق الوطني رقم 87 على مستوى بلدية ثنية العابد، بسبب تراكم الثلوج.
سوق أهراس:
صعوبة في السير بسبب تسـاقط الثلوج بالطريـــق الوطني رقم 20 على مستوى بلدية أولاد إدريس.
أم البواقــــي:
تســــاقط الثلوج بالطريق الوطني رقم 100 في شطره الرابط بين بلدية عين كرشة وولاية أم البواقي.
قسنطينة:
اليقظة مطلوبة بالطريق الاجتنابي على مستوى جبل الوحش اتجاه قسنطينة، بسبب تســـاقط الثلوج.

آخر الأخبار
ميناء الجزائر: تراجع حركة الملاحة في الثلاثي الثالث من 2021قيمة الانتاج الفلاحي تجاوزت 3491 مليار دج في 2021فلاحة: اهتمام متعاملين أمريكيين بجودة التربة و فرص الاستثمار المشترك بعنابةرفع أسعار شراء القمح اللين والصلب من الفلاحين لتشجيعهم على مضاعفة الإنتاجوزير الفلاحة هني يدعو المتعاملين إلى رفع حجم مخزون البطاطاالجزائر تعول على تعزيز التعاون مع تركيا في مجال الفلاحةرياح تتعدى 70 كلم/سا وأمطار رعدية على هذه المناطقصيد بحري: وزير القطاع هشام سفيان صلواتشي عازم على رفع القدرات الإنتاجية الوطنيةوزير الفلاحة عبد الحفيظ هني يترأس إجتماع لتقييم مدى تجسيد البرامج في الميدانوزير الفلاحة عبد الحفيظ هني يجتمع بفاعلي شعبة الخيولمواصلة عملية تطهير العقار الفلاحي واسترجاع المساحات غير المستغلةالجزائر والمجر يتفقان على ترقية شراكتهما في المجال الفلاحيارشادات فلاحية: طرق قطاف أو حصاد الزيتونارشادات فلاحية:حشرة الزيتون القطنيةارشادات فلاحية:أهمية التسميد بالنسبة للنباتات